Saturday, October 8, 2016

James girone s guide to wholesale designer children s wear ، children s clothing ، baby clothing ، kids 2





+

2016 KIDS FASHION معروف جيدا لمبهرج، والأحذية القماشية منمق لها، Lelli كيلي تبدأ فصلا جديدا للربيع / صيف 2017 الموسم. من فساتين حزب لالسترات راكب الدراجة النارية، من مجموعات الركض غير تقليدي إلى التنانير متزلج، Lelli كيلي الملابس لديها الزي الفتاة في كل مناسبة (حجم 2-10 سنوات) - ولكل فتاة زوج من الأحذية Lelli كيلي أيضا. ابحث عن السطر في نادي الأطفال القادم في مدينة نيويورك، والاتصال Eurokids لمزيد من المعلومات الجملة. تتوفر في الوردي وبوو والأخضر تصفح الألوان أحدث Playsuits سعيد ZIPIT. بالإضافة إلى ذلك، عرضت عليهم الآن في 100٪ قطن البيما والمنتجة في بيرو منحهم جودة النسيج وإنتاج قيمة أعلى. هي ثلاثة أحجام الجديدة (وفقا لطلب العملاء) المتاحة: الوليد، 12-18 موس. و18-24 موس. ZIPIT سعيد Playsuits تقديم العكس البريدي أخمص القدمين إلى الكتف وهذا يعني ليس فقط أنها يمضي بسهولة تامة، ولكن يمكن للطفل أن يكون خام بذكاء حتى الخصر فقط لتغيير حفاضة أسهل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة zipitbaby. com. وراء عيون فينا فينا هي مؤسسة اجتماعية حقيقية والعلامة التجارية girlswear المستدامة التي وضعتها جينا موراي في عام 2014. ومن خلال هذا البرنامج فينا WARRIORS أنها تساعد الفتيات تجد قوة في هم وبناء الشجاعة، وفقا لموراي. وتعتقد الشركة في خط القاع الثلاثي: الناس، الكوكب، الربح. تقدم العضوي، والتجارة العادلة شهادة المنتج وتقييم الاستدامة والشفافية وممارسات الإنتاج الأخلاقية. وقد تعاونت أنها مع المصدر ثيابي لاستكمال التصنيع في الخارج الأخلاقي في الهند. المصنع يتبع عضوي نسيج قياسي العالمي (GOTS)، وتدعم أيضا بشكل غير مباشر رعاية الأيتام ودور المسنين ومدرسة للأطفال الصم والمكفوفين. واضاف "اننا نتصور عالما فيه كل فتاة تدرك لها تقدير الذات وينشط لها إمكانات لا حدود لها من قبل بحرية وشجاعة المحبة نفسها. والثقة والتعاون يمكن للفتيات أن مكافحة القضايا المتعلقة احترام الذات وصورة الجسد وتوقعات غير واقعية. ونعتقد بشكل كلي والسعي لعالمي الاستدامة من خلال خلق المنتجات التي هي أخلاقية، واعية بيئة ومحفزات للتغيير "، يقول موراي. للاطلاع على كامل مجموعة خريف عام 2016، زيارة eyesofveena. com. سكايلر لونا وظهور لأول مرة سكايلر LUNA BABY؛ الربيع والصيف 2016 جمع تنحيف صديقة للبيئة المتاحة في 0/3، 3/6 و 6 / 9mo. مصممة خصيصا لإبقاء القليل منها مريح ودافئ، وأساليب جمع الجديد تختلف من القدمين ارتداءها، كيمونو، طويل رومبير وقصيرة رومبير، وكلها مصنوعة من 100 في المئة من القطن العضوي. مع والمطبوعات خفية نظيفة والأقمشة الشعور بالسعادة، سكايلر لونا الطفل تحافظ الموضة صغيرة مريحة من النوم وخارجها. الأطفال بالجملة $ 12؛ منامة ذات أكمام قصيرة الجملة 15 $. سكايلر لونا وظهور لأول مرة سكايلر LUNA BABY؛ الربيع والصيف 2016 جمع تنحيف صديقة للبيئة المتاحة في 0/3، 3/6 و 6 / 9mo. مصممة خصيصا لإبقاء القليل منها مريح ودافئ، وأساليب جمع الجديد تختلف من القدمين ارتداءها، كيمونو، طويل رومبير وقصيرة رومبير، وكلها مصنوعة من 100 في المئة من القطن العضوي. مع والمطبوعات خفية نظيفة والأقمشة الشعور بالسعادة، سكايلر لونا الطفل تحافظ الموضة صغيرة مريحة من النوم وخارجها. الأطفال بالجملة $ 12؛ منامة ذات أكمام قصيرة الجملة 15 $. MACK & أمبير؛ CO. تطلق خط من الجوارب والجوارب أحمق دعا أصابع & أمبير؛ الانحناء لخريف 2016 الموسم. "لدينا أنماط لطيف عظمى ومع كل صفقة، وسوف الفتيات الحصول على شعر القوس. فهي تصنع من قطن البيما وقابل للغسل في ماء بارد. مقاسات تأتي في 12M-24M، 2-4، 4-6، 6-8. بالإضافة إلى ذلك ، والخط الجديد بالتنسيق مع السترات الخريف لدينا "، ويقول شركاء السيدة جيري ماك وبيني CRIVELLI. بيلير، تكساس (3 فبراير 2016) مبيعات رفرفة تطلق لتوفير الملابس والهدايا والاكسسوارات المخازن والشركات المصنعة مع منصة لشراء وبيع البضائع في المخزن بسعر مخفض. وذلك لأن مخازن يمكن شراء السلع في جزء صغير من سعر الجملة العادية، ويكونوا قادرين على جعل هوامش أفضل المبيعات. وفي الوقت نفسه، والعلامات التجارية هي قادرة على تصفية الشيخوخة الأسهم، وخلق التدفق النقدي لأعمالهم التجارية. رفرفة المبيعات مجانا للمشترين، وأنه يتيح لهم للتسوق بالقرب من حاجة دون مغادرة المنزل. بالإضافة إلى صفقات التسوق، والموقع هو أيضا مورد كبير لأولئك المشترين لاكتشاف المنتجات والعلامات الجديدة في فئات، بما في ذلك الأطفال، الفتيات والفتيان، توين والاكسسوارات والهدايا. على الرفرفة المبيعات والسلع تكدس الصانعين أيضا أن تصبح أداة تسويقية. من خلال تقديم منتجات على الموقع، والعلامات التجارية هي قادرة على التواصل مع تجار التجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وزيادة عدد الأبواب يتم تقديم منتجاتها في سبيل تسميات جديدة، وهذا مهم بشكل خاص لأنه وسيلة جيدة بالنسبة لهم لتقديم خطوطهم لهذه الصناعة. لمزيد من المعلومات زيارة fluttersales. com. GO بلطف BABY غير متحمس ليعلن أن لخريف / شتاء 2016 الموسم أنها سوف تصبح العودة بلطف الأمة. "في كل موسم منذ بدء العودة بلطف الطفل، وأود أن تحصل سأل: ولكن متى تصميم خط للبالغين؟ أو: هل هذا يأتي في مقاسي "يقول كريستين Coia، مالك / مصمم. "بعد ما يقرب من عقد من الزمان، لدينا الآن جوابا لمشجعينا كبروا: انها الذهاب بلطف الأمة. وقال العلامة التجارية نمط الحياة المستدامة لجميع أفراد العائلة بما في ذلك ملابس الأطفال والأزياء النسائية والملابس الرجالية ". يقول Coia، وقال "نحن لا تزال جارية ليكون نفس خط المستدام من 100٪ العضوي، والملابس المصنوعة الولايات المتحدة الأمريكية المعروفة لسهولة الراحة والاهتمام الدقيق لتناسب. في العودة بلطف الأمة سوف نركز على خلق ثقافة الملابس بناء على البساطة والراحة للالطريقة التي نعيش بها اليوم. دعونا جميعا أرتدي ملابسي قليلا أكثر بلطف ".




No comments:

Post a Comment